في حرب الملوك هناك أربعة موارد ااقتصادية - الذهب والحديد والخشب والطعام. وتستخدم هذه الموارد لدفع ثمن كل المباني والوحدات والتطويرات في اللعبة. بعد معركة يترك مقدار معين من هذه الموارد ملقى على أرض المعركة. كمية الموارد الملقي في ساحة المعركة يساوى من 10 الى 15٪ من الموارد المدفوعة لتدريب الوحدات التي قتلت في معركة. يمكن جمع هذه الموارد من قبل جيش على مسيرة جمع الفائض. يمكن نقل الموارد الاقتصادية من قلعة إلى أخرى باستخدام ارسالية النقل.
طرق للحصول على الموارد الاقتصادية (الذهب والحديد والخشب والطعام):
المناجم - يتم الحصول على موارد أساسا من المناجم، معمل النشارة و المزارع هذه هي اهداف عملك الثابتة لانتاج هذه الموارد الحيوية "الطريقة القديمة" باسترجاع تحطيم العمل
النقل - أحيانا يتم استخدام التجار لنقل الموارد من قلعة إلى أخرى.
التاجر NPC - وسيلة أخرى للحصول على الموارد هو تبادل مورد واحد للآخر واحد مع نسبة 1:1؛
سرقة - ويمكن أيضا أن تكون هذه الموارد مسروقة بعد فوزه في معركة في قلعة العدو أو المخيم.
هناك بنود هذا، عند تجهيز، وإعطاء مكافأة لمعدل كسب من هذه الموارد؛
وايضا الجوائز اليومية هو مكسب للموارد من المناجم للحصول على بضع دقائق؛
بعد فتح جائزة انجاز ما ، واحدة من المكافآت المشتركة هو مقدار الموارد؛
عند التصويت لحرب الملوك في مواقع معينة، ويتم منح كسب مورد لفترة معينة من الزمن؛
جمع الفائض - ويمكن أيضا أن تكون الموارد من جمع الفائض من الوحدات القتلى بعد معركة.
شراء - ويمكن أيضا الحصول علي الموارد الاقتصادية من قبل شرائها.
الرحلات الاستكشافية - من خلال استخدام هذا الخيار ستجد واحدة من الجوائز الممكنة هي كمية معينة من الموارد الاقتصادية.
تجارة - على الرغم من أن استخدام هذا الخيار لتجارة مبلغ مورد واحد بمبلغ آخر، فمن الممكن للتداول كمية أقل من الموارد التي تعطيها لأكبر قدر من الموارد التي تتلقاها، وبالتالي كسب الموارد.
هناك نوعان من الموارد الخاصة في حرب الملوك: السكان والولاء.
ويستخدم السكان لاجل وحدات التدريب وزيادة الإنتاجية من بعض المباني. ويكتسب السكان من خلال تطوير المساكن. جميع المناجم والحداد على يعملون فيها العمال. وضع مزيد من السكان في هذه المباني يزيد من كفاءتها. كل وحدة عسكرية يستغرق قدرا معينا من السكان. ولايمكن لقلعة لا يوجد فيها وحدات السكان ان يتم التديرب فيها. يمكن نقل سكان من قلعة إلى أخرى عن طريق تحريك الجيوش باستخدام مسيرة نقل.
الولاء هو ثقة السكان نحو صاحب القلعة الخاصة بهم. ولاء يحدد كيف يمكن ارسال ارسالية بعيدا عن قلعة . ويمكن أن تذهب الارسالية ساعة واحدة بعيدا (في اتجاه واحد) لكل 1000 نقطة من الولاء. عندما يكون الولاء للقلعة تحت 3000 جميع المسيرات المرسلة من قلعة تعودة الى الوراء والعودة الى حمايته (باستثناء مسيرات التحويل). ويمكن احتلال القلعة بعد نزول ولاءها ل 0 .