الاتصال بفريق دعم دفع النقود
بعد إرسالك لرسالة smsأو شرائك للألماس بإستخدام طريقة من طرق الدفع انتظري ساعة وإذا لم يصلك الألماس اتّبعي الخطوات الموضّحة تالياً:
- عودي إلى القائمة في نظام الدفع (حيث اشتريت الألماس).
- اضغطي على "الدعم" في الزاوية العلويّة اليمنى، ستظهر لك نافذة صغيرة حيث سيكون عليك إدخال المعلومات المتعلّقة بالدفع.
- هناك قائمة منسدلة داخل النموذج. عليك اختيار التوصيف الخاصّ بسؤالك. عليك أيضاً اختيار طريقة الدفع. عليك إدخال البريد الإلكترونيّ المستخدم في التسجيل في الحقل الثالث الفارغ. في حقل "التعليق" عليك إدخال كافّة المعلومات المتعلّقة بالدفع:
- إذا كنت قد دفعت عن طريق رسالة SMS: من فضلك أدخلي تاريخ ووقت الدفع ورقم الهاتف المستخدم في إرسال الرسالة ورقم الهاتف المستقبل للرسالة والكود الّذي أرسلتيه ضمن رسالة الـ SMS.
- إذا كنت قد اشتريت الألماس باستخدام طريقة أخرى للدفع: أخبرينا بتاريخ ووقت الدفع وطريقة الدفع الّتي استخدمتيها وعدد الماسات الّتي اشتريتها بالإضافة إلى كود الطلب (هامّ). عليك دائماً عند شراء الألماس أن تحفظي كود الطلب لنتمكن من استخدامه لحل أيّة مشكلة بأسرع شكل ممكن.
- اضغطي على "إرسال" لإرسال البطاقة لنا. بعد استكمالك لجميع الخطوات سننظر في المشكلة خلال الـ 48 ساعة التالية وستتلقّين الإجابة في صندوق الوارد الخاصّ ببريدك الإلكتروني. نودّ أن نشدّد: هذه طريقة التواصل الوحيدة معنا بخصوص المشاكل والأسئلة المتعلّقة بالدفع.